مهربانترینِ مهربانان
.
✨✨✨✨✨✨
و یقین دارم
که تو در جایگاه عفو و رحمت،
مهربانترینِ مهربانانی.
«…وَ أَيقَنتُ
أَنَّكَ أَنتَ أَرحَمُ الرّاحِمينَ
فی مَوضِعِ العَفوِ وَ الرَّحمَةِ.»
«فرازی از دعای افتتاح»
🌻🌻🌻🌻🌻🌻
@aftabgardan.site
#نیایش#دعای_افتتاح
#موسسه_راز_نگاه_آفتابگردان
